وفاة لاجئ عراقي بأميركا متأثرا بإصابته برصاص عصابة مسلحة

وفاة لاجئ عراقي بأميركا متأثرا بإصابته برصاص عصابة مسلحة

يمنيز أوف أميركا - بورتلاند

أعلن الخميس عن وفاة الشاب العراقي ذو الفقار كريم مسير ( 23 عامًا) ، متأثرا باصابته أثناء حادث اعتداء مسلح عليه، وقع السبت الماضي بينما كان في طريقه لأخذ زبون حيث كان يعمل سائقا مع شركة أوبر في مدينة بورتلاند بولاية أوريغون الأميركية.

وأكد المحقق الطبي أن وفاة مسير جريمة قتل، بينما ذكر شهود عيان بأن عصابة مسلحة اطلقت الرصاص عليه ليلا حينما كان على وشك أن يأخذ راكبا لشركة أوبر.

وتعتقد الشرطة ان قتله تم عن طريق الخطأ حيث كانت العصابة تستهدف شخصا آخر على الأرجح. ولكنها أشارت إلى ان التحقيقات لا زالت جارية.

واوضحت الشرطة إن 60 رصاصة على الأقل أطلقها عدة أشخاص على سيارة مسير، وهو لاجئ عراقي كان يحاول جلب زوجته إلى أميركا.

وقد أصيب مسير برصاصة واحدة على الأقل في رأسه ودخل في غيبوبة قبل أن يفارق الحياة، حسبما قال عمه علاء أدهم لصحيفة أوريغون لايف في وقت سابق من هذا الأسبوع.

انتقل مسير إلى بورتلاند مع أسرته منذ حوالي خمس سنوات وعاش مع والديه وشقيقتين في جنوب شرق بورتلاند.وبحسب أدهم فإن له أخاً في بغداد بالعراق.

وقد تزوج مسير مؤخرًا أثناء رحلة قام بها إلى العراق وكان يستكمل الأوراق اللازمة من اجل جلب زوجته للانضمام إليه في الولايات المتحدة ، وقال عمه إنه كان يعمل بجد لإعالة أسرته ودفع أقساط سيارته الجديدة وقام بتوكيل محامٍ لمساعدته على إحضار زوجته إلى بورتلاند.

error: المحتوى محمي!!